Logo
EXPLORE HOW WE WORK WINNING THE AWARDS  
الصفحة الرئيسية رسالة الرئيس نبذة عن الجائزة شروط ومعايير التقدم للمسابقة الأفكار المرشحة للفوز لعام 2015 أجوبة الأسئلة المتكررة شارك معنا
Head1 Head1 Head1 Head1
 
الفرق الفائزة لعام 2015  
المركز الأول
UAE منصة توظيف النساء "غلوورك"
تعتبر "غلوورك" أول وكالة لتوظيف النساء في الشرق الأوسط. وقد تم ابتكار هذه الخدمة لمواجهة تحدي معدلات البطالة المتنامية بين النساء في المملكة العربية السعودية، وردم الهوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل. وتوفر غلوورك فرص عمل للنساء في مجالات متعددة تشمل خدمة العملاء، المبيعات، البحوث، والتسويق الرقمي. كما تقوم بنشر إعلانات عن وظائف شاغرة للنساء من ذوي الاحتياجات الخاصة، أو النساء اللواتي يسكنّ في المناطق الريفية أو النائية.
خالد الخضير
المركز الثاني
UAE "سلايسز" - شريك صحــتك
يسهم سلايسز في التوعية الصحية لدى الطلاب من خلال ما يقدمه من برامج تثقيفية حول أهمية الغذاء الصحي والنشاط البدني. وقد دخل المشروع في شراكة مع 8 مدارس على امتداد الإمارات العربية المتحدة بهدف الترويج لأسلوب حياة صحي من خلال برنامج يتضمن وجبات مغذية، وزيارات إلى المزارع، ودورات طهي، وندوات تفاعلية. ويهدف البرنامج إلى استحداث تكنولوجيا قابلة للارتداء، مثل جهاز "فيتبيت" الذي يمكن استخدامه لتتبع النشاط البدني للطلاب وإعداد برامج صحية فردية.
فيصل الحمادي
حمد الحمادي
المركز الثالث
UAE شفاء: شبكة الرعاية الصحية
"شفاء" هو مبادرة إلكترونية تسهم في تسهيل الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، والاستفادة منها، سواء للمرضى أو الأطباء على امتداد الإمارات العربية المتحدة. ويوفر هذا المشروع للمرضى بوابة إلكترونية تتيح لهم إنشاء ملفاتهم الشخصية والتواصل مع أخصائيي الرعاية الصحية عبر الإنترنت للحصول على الاستشارات وطرح الأسئلة الطبية. كذلك يوفر مشروع "شفاء" برامج تعليمية إلكترونية لطلاب الطب، ويعتبر من المصادر القيّمة للمنشورات الطبية والمؤتمرات والبحوث المتخصصة في هذا المجال.
علياء فيصل كلداري
المركز الثالث
UAE احتويني لأكون معكم
بات استخدام التكنولوجيا في علاج مرض التوحد أمراً شائعاً في الأعوام الأخيرة. يهدف هذا البرنامج إلى ابتكار تطبيق مصمّم بعناية ليساعد الأطفال المصابين بالتوحد على التواصل بصورة أكثر فعالية. ويستخدم التطبيق الكاميرا الأمامية للتواصل مع الأطفال، ويشركهم في سلسلة من الأفلام التعليمية والترفيهية. وسوف يجري تطويره باللهجة العربية المحلية والعديد من اللهجات الأخرى لتوسيع نطاق المستفيدين من الخدمات التي يتيحها هذا التطبيق المبتكر.
نوف خالد حسن حماد
 
 
الصفحة الرئيسية | رسالة الرئيس | نبذة عن الجائزة | شروط ومعايير التقدم للمسابقة | شارك معنا | الأفكار المرشحة للفوز لعام 2015 | أجوبة الأسئلة المتكررة | اتصل بنا