Logo
EXPLORE HOW WE WORK WINNING THE AWARDS  
الصفحة الرئيسية رسالة الرئيس نبذة عن الجائزة شروط ومعايير التقدم للمسابقة الأفكار المرشحة للفوز لعام 2015 أجوبة الأسئلة المتكررة شارك معنا
Head1 Head1 Head1 Head1 Head1
 
اتفاقية المشاركة في مسابقة جائزة الإمارات لشباب الخليج 2017
نحن الموقعون أدناه نقر بأننا اطلعنا على شروط وأحكام المشاركة في 2017، المنظمة من قبل مؤسسة الإمارات، وأننا واقفنا على تلك الشروط، ونتعهد بالالتزام بقواعد المشاركة في جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي المذكورة على النحو التالي:
  1. أولاً: شروط الاشتراك في المسابقة:
    1. عدم عرض المشروع المجتمعي المقبول أو الإفصاح عنه في جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي 2017 أو إشراكه في أي فعالية او مسابقة أخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
    2. سيتم استبعاد أي مشروع لا يلتزم بهذا الشرط رقم (1) اعلاه دون أي استثناءات حتى لو تم تغيير اسم المشروع.
    3. في حال المشاركة في أي مسابقة أو فعالية أخرى بعد المشاركة في جائزة الامارات لشباب الخليج العربي يجب إبلاغ مؤسسة الإمارات
    4. يجب ذكر مؤسسة الإمارات - مسابقة جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي كداعم و راعي للمشروع. في حالةالمشاركة بنفس المشروع في أي مسابقة أو فعالية أخرى ، أو في المقابلات الصحفية و الإعلامية، بعد الانتهاء من المشاركة بجائزة الامارات لشباب الخليج العربي
    5. إن مشاركتكم عبر التسجيل في الموقع الالكتروني لجائزة الامارات لشباب الخليج العربي يعني موافقتكم التلقائية على نشر صوركم ومقاطع الفيديو المحملة أو المأخوذة لكم أثناء تسجيلكم في الموقع و ورش العمل و عرض المشروع و التكريم في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كافة. يحق لمؤسسة الإمارات استخدام تلك الصور ومقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان وذلك في سبيل الترويج للجائزة، ويشمل ذلك حق المؤسسة في نشر تلك الصور ومقاطع الفيديو على الموقع الالكتروني الخاص بالمؤسسة أو استخدامهم في وسائل الإعلام والإعلام الاجتماعي.
    6. في حال عدم رغبة المشاركات من الإناث بالتصوير فإن تغطية وجوههن بالطريقة التي يرونها مناسبة في ,ورش العمل و عرض المشروع و حفل التكريم يقع على مسؤوليتهن الشخصية ولن نتعامل مؤسسة الإمارات مع أي من الحالات الفردية المتعلقة بهذا الموضوع.
    7. في حالة إساءة التصرف من قبل أي مشارك فإنه ومن حق المشرف المسؤول من مؤسسة الإمارات أو الشخص المخول من المؤسسة بإبلاغ اللجنة المنظمة للجائزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في مواجة أي مشارك.
    8. سيتم تقييم كافة الأعمال المقدمة في المسابقة من قبل لجنة تحكيم، وتتألف لجنة التحكيم من خبراء معيينين من قبل مؤسسة الإمارات، ويكون قرار لجنة التحكيم نهائي وملزم للجميع و لا يحق للمشارك الاعتراض على قرار لجنة التحكيم. و في الحالات نادرة الحدوث والمتمثلة في عدم قدرة المشترك على استلام الجائزة أو رفضه استلامها كما هو مبين أدناه، فيحق لمؤسسة الإمارات (من خلال ترشيح لجنة التحكيم) منح الجائزة لمشترك آخر.
    9. يعتبر الاشتراك في هذه المسابقة بمثابة موافقة من قبل المشترك على شروط وأحكام هذه الاتفاقية وعلى القرارات المتخذة من قبل مؤسسة الإمارات.
    10. قد يطلب من المشترك تقديم معلومات أو موافقات إضافية تعتبرها مؤسسة الإمارات ضرورية تتعلق بعدم مسؤولية مؤسسة الإمارات عن صحة المعلومات المنشورة أو غير ذلك.
    11. في جميع الأحوال لا تعتبر مؤسسة الإمارات مسؤولة عن أية أخطاء مادية أو مطبعية في التقديم و/أو الاإعلان و/أو المحررات الكتابية المقدمة أونلاين.
    12. يقر المشارك بأن الأعمال المقدمة منه في المسابقة هي أعمال أصلية عائدة له ، دون أي اختراق لحقوق الملكية التابعة للغير أو غيرها من المخالفات القانونية وأن لهم الحق في المشاركة بهذه الأعمال ضمن هذه المسابقة.
    13. يوافق المشترك على تعويض مؤسسة الإمارات عن أية مسؤولية، أو مطالبات، أو طلبات، أو خسائر، أو نفقات، أو مصاريف تنجم عن قيام المشترك بمخالفة هذه الاتفاقية أو أي جزء منها.
  2. ثانياً: الجائزة
    1.   قيمة الجائزة:
      1. أ. يخصص للفائز بالمركز الأول منحة احتضان مالية قدرها .100,000 (مئة ألف درهم إماراتي).
      2. ب. يخصص للفائز بالمركز الثاني منحة احتضان مالية قدرها .70,000 (سبعين ألف درهم إماراتي).
      3. ج. يخصص للفائز بالمركز الثالث منحة احتضان مالية قدرها -.50,000 (خمسين ألف درهم إماراتي).
    2. . يوافق المشارك ويقر بأن منحة الاحتضان المالية سوف يتم استلامها و إدارتها و صرفها على المشروع الفائز من قبل الشركة المعينة من قبل مؤسسة الإمارات. ومدة الاحتضان لا تتجاوز السنة ، وإن مؤسسة الإمارات لن تتحمل أية مسؤولية أو تقبل أية طلبات بعد مرور سنة من تاريخ من تخصيص منحة الاحتضان المالية.
    3. سيتم اختيار الفائزين في نهاية المسابقة وسيتم الاعلان عنهم في اليوم التالي خلال حفل التكريم المقام لمؤسسة الإمارات و في حال عدم تمكن الفائز من ذلك لأي سبب كان، سواء عن طريقة إخفاقه عن الالتزام بهذه الشروط، أو في حال عدم التمكن من الاتصال بالفائز وفقاً للبيانات التي زود بها مسبقاً، فإنه يتم إلغاء جائزته، ولمؤسسة الإمارات الحق في عدم تأهيل المشارك واختيار فائزين بدلاء وفقاً لإرادتها المنفردة وذلك في حال عدم الالتزام بهذه الأحكام والشروط أو أية متطلبات أخرى .
    4. تحتفظ مؤسسة الإمارات بالحق في إنهاء أو تعديل المسابقة أو تعديل شروطها وأحكامها قبل يوم الغلق، وكذلك له الحق في تغيير تفاصيل الجائزة أو استبدالها بأخرى في حال ارتأت المؤسسة ذلك وفقاً لتقديرها.
    5. إن الجائزة غير قابلة للتبديل أو نقل ملكيتها أو استرداد قيمتها أو الحصول على بدل نقدي عنها سواء بشكل كلي أو جزئي، وكذلك تخضع الجائزة إلى مدى التوافر ،وتحتفظ مؤسسة الإمارات بحقها في تبديل الجائزة أو تقديم جائزة أخرى.
    6. تعتبر المشاريع أو الأفكار التي لم تتم وفقاً لقواعد الإدخال غير صالحة، كما تعتبر كافة المشاريع والأفكار ملكية خاصة للمشاركين.
  3. ثالثاً: المسؤولية
    1. لن تحمل مؤسسة الإمارات أية مسئولية عن أي أضرار أو خسائر أو إصابات أو مطالبات أو سرقة أو اختراق لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمشروع أو الأفكار أو غيرها مهما كان نوع تلك المسؤولية أو منشؤها تنجم عن انضمام المشارك للمسابقة أو تلك التي تحدث نتيجة لقبوله الجائزة، وكذلك لن تتحمل مؤسسة الإمارات المسئولية عن حدوث أي مشاكل أو أعطال تقنية تحدث لأي كمبيوتر أو أنظمة مباشرة أو خوادم أو مزودي الخدمات أو البرمجيات أو الأجهزة أو إخفاق أي بريد الكتروني أو أي مدخلات تحدث لدى الحساب الذي يعاني من تلك المشاكل التقنية أو المعوقات المرورية على الانترنت أو تلك التي تعترض أي موقع من المواقع، بما يشمله ذلك من أي إصابات تحدث أو تنتج عن المشاركة أو تنزيل أي مواد عن المسابقة.
    2. لا تتحمل مؤسسة الإمارات أي مسؤولية في حالة الضياع أو السرقة لأي من مقتنيات المشاركين أو التلف في مشاريعهم أثناء فعاليات المسابقة أو أثناء النقل أو في مكان العرض بالإضافة إلى أي خلل يحدث في المشاريع.
  4. رابعاُ: القانون المطبق والمحكمة المختصة
    1. يفسر ويحكم هذا العقد وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة و إمارة أبوظبي، وفي حال نشوء أي نزاع فإن محاكم أبوظبي المختصة تكون لها السلطة القضائية للنظر فيها.
    2. في حال تعارض احكام المواد المنصوص عليها باللغة العربية مع تلك المنصوص عليها باللغة الانجليزية، يؤخذ بالنص العربي لغايات التفسيير.
 
 
الصفحة الرئيسية | رسالة الرئيس | نبذة عن الجائزة | شروط ومعايير التقدم للمسابقة | شارك معنا | الأفكار المرشحة للفوز لعام 2015 | أجوبة الأسئلة المتكررة | اتصل بنا